مواقف وطرائف عن بطل سبايدرمان !!

مواقف وطرائف عن بطل سبايدرمان
مواقف وطرائف عن بطل سبايدرمان

يتعامل محبو الرجل العنكبوت مع الفيلم وبطله توبي ماجواير باحترام شديد باعتباره الفيلم الذي صنع نجاح البطل السينمائي ورفع شعبيته، ولكن الحقيقة أن ماجواير قد تعرض خلال مشوار الفيلم لعدة مواقف محرجة ومضحكة تجعل الأمر يبدو ساخرا لمن يعرف ما حدث.
أول موقف هو أن توبي ماجواير لم يكن مرشحا من الأساس للعب دور البطولة، وكان المرشحون يتراوحون بين ليوناردو دي كابريو وفريدي برنس جونيور وغيرهم من النجوم المشاهير، وعندما استقر المخرج على اختيار ماجواير لم يلق الاختيار إعجاب الشركة المنتجة التي أرادت ممثلا أكثر نجومية، ولكن المخرج أصر على رأيه.
الموقف الثاني هو أن ماجواير قد طلب في الأيام الأولى من بدء التصوير أن يتم إعادة تصميم زي الرجل العنكبوت، وذلك لأن الزي المصمم من قطعة واحدة كان يجبر الممثل في كل مرة يرغب فيها أن يقضي حاجته إلى أن يخلع الزي بالكامل، وهو الأمر الذي كان من الصعب أن يستمر طوال التصوير.
أما الموقف الثالث فهو متعلق بأكثر مشاهد الفيلم شعبية، وهو القبلة بين الرجل العنكبوت وحبيبته تحت المطر بينما هو معلق من أعلى، وهي القبلة الرومانسية التي أثرت في جميع المشاهدين، بينما كان ماجواير وقتها لا يرغب في شيء سوى في إنهاء التصوير؛ لأن المطر المتساقط كان يدخل في كل مرة يتم فيها تصوير اللقطة إلى داخل أنفه مسببا له متاعب في التنفس!.
Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s