بالصور – هبة السيسي ملكة جمال مصر السابقة : كيمو خطيبي معجب بحلاقة شعري

القاهرة – مصر : في  خطوة غريبة ومثيرة قامت هبة السيسي الفنانة وملكة جمال مصر السابقة بقص شعرها على الزيرو مع ترك غره امامية كثيفة  على غرار بعض النجمات الاجانب ، وفي المقابل لاقت هبة السيسي  انتقادات واسعة
حيث خرجت لتؤكد أن خطيبها رجل الاعمال الشاب كيمو معجب بالحلاقة جدا .

 وقالت هبة السيسي فيما يخص النقد الشديد الذي تعرضت له بعد حلاقة شعرها قالت : لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع وهذه الحكمة هي التي أعمل بها في حياتي وأشعر براحة شديدة لأني مقتنعة .

 حجم الجمجمة

وعن تخوف مصفف الشعر الخاص بها اثناء حلاقة شعرها قال : الكوافير الخاص بي كان يشعر بقلق شديد جداً خاصة أنه لا يعرف  حجم وشكل جمجمتي الحقيقي  لكن الحمد لله خرجت بشكل مثالي جداً.
ونفت هبة السيسي ما تردد عن أنها تقلد  النجمات الاجانب قائلة : هو ستايل ،وفي النهاية أنا فنانة ومن الطبيعي أن تخرج مني الابتكارات والأفكار المجنونة ن وأنا بالفعل  أتابع الفنانات الأجنبيات ولا اجد مشكلة في  آخذ فكرة منهن .

 خطيبي كيمو

و عن رد فع خطيبها كيمو على قيام زوجة المستقبل بحلاقة شعرها قالت: خطيبي سعيد جدا بي واعجبته قصة شعري وهو يثق في اختياراتي ويمنحني الحرية الكافية.
واشارت : أعرف جيد أن شعر كل فتاة هو أغلى وأهم شيء لديها ولكنني أحب المغامرات طوال حياتي وعندما أجد فكرة تعجبني لا أتراجع إلا بعد أن أقوم بتنفيذها على الفور حتى لو العالم كله عارضني .

أشعر أنني قصرت في حق نفسي طوال الفترة السابقة ، وكان من الممكن أن أحقق نجاحاً أكبر ومكانة أهم في الوسط الفني، ولكني تكاسلت ولهذا السبب أضعت فرصاً مهمة في حياتي، ولكن الفترة المقبلة سوف تشهد تركيزاً مضاعفاً مني ولن أضيع أي فرصة تزيد من أسهمي في الوسط الفني.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s