فضيحة نانا الجنسية تلاحقها من جديد .. شاهــد الصـور

 
على الرغم من مرور أربع سنوات علي فضيحة الفيلم الجنسي للمغنية السورية  نانا  إلا أن قد تم فتح ملف قضيتها من جديد حيث طلبت النيابة  استدعاءها  من مصر  للاستماع لاقوالها في القضية  بعدما تسلمت النيابة العامة السورية ملف التحقيقات من وزارة الخارجية اللبنانية.

 وبحسب جريدة ” روزاليوسف ” كانت قد أحالت  وزارة  اللبنانية  القضية لمحكمة بيروت بتاريخ 4 يوليو 2011 وبلغ عدد صفحات القضية 570 ورقة تتضمن تحريات الشرطة اللبنانية وتفريغ الفيلم ورأي خبراء الكمبيوتر والصوت.
وكانت قد اطلع  خبراء الصوت والصورة على الفيلم الجنسي، واثبتوا أنه  تم برضاءها  التام ، خاصة انه تم تصويره بكاميرا  الهاتف المحمول على أعلي مستوى من الجودة ولا يوجد بالفيلم أي مقطع به شبه وصل أو مونتاج.

ولم يكن هو الفيلم الآول من نوعة بل انتشر مؤخرأً فيلم  أخر للفنانة اللبنانية  رزان مغربي ، حيث كانت  تقوم بحركات  مع شاب في المنزل ويصورهما شاب أخر بكاميرا محمولة ، ويجلس معهم في المنزل ايضا صديقان اخران ، وبعد فضح  الامر وانتشار الفيلم على اليوتيوب ومواقع الانترنت خرجت رزان لتؤكد أن من كان معها هو زوجها ناجي الذي اصرت على اخفاء الخبر عن الجمهور لأنه أمر شخصي يخصها وحدها وان حياتها الشخصية لابد أن تكون بعيدة عن الكاميرا .

وسبق رزان مغربي فيلم جنسي أخر مصور خلسة خاص بالراقصة دينا  مع زوجها  حسام ابو الفتوح ، تلك الفيلم  الذي ظل يباع على الارصفة بأقل الاسعار واصبح سهل ومتداول  في الشارع المصري ، وبعدها خرجت دينا في عدد من البرامج الفضائية والارضية تبكي وتؤكد ان من كان معها في الفيلم زوجها حسام ابو الفتوح التي تزوجته عرفيا .
 


Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s