الفاتنه جودي مارش تتحول الى بطلة لكمال الاجسام

 https://i0.wp.com/yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2011/10/Jodie-Marsh-24-300x225.jpg

اكدت عارضة الازياء البريطانية جودي مارش سعادتها لتحولها الى بطلة كمال اجسام ، مشيرة الى فخرها بشكل جسدها الجديد واحساسها بالحسد من قبل الجميع .
وقالت جودي مارش ” اشعر بالفخر عندما انظر بالمرآة.. مازلت لا اصدق ان ذلك هو جسدي..  انه افضل مظهر حصلت عليه لقد تغيرت حياتي تماما، لقد زاد احترامي لذاتي وثقتي بنفسي، اشعر بمزيد من الامان والقوة، كما لو كنت امرأة  خارقة”.
ونفت جودي مارشال ان يكون اتجاهها الى بناء جسدها هو لفت النظر اليها خاصة وانها سبق وان اثارت العالم بجمالها وصورها العارية والخليعة، كما شاركت سابقا في برامج مخلة بالاداب، ومنها تلفزيون الواقع.
واوضحت ” كنت اتحدث عن المنافسة في مجال كمال الاجسام منذ 3 اعوام مع مدربي تيم، ومن هنا اخطأ المجتمع فهمي، عندما كنت في المدرسة تمنيت ان اصبح محامية مثلا، لم اتطلع للشهرة، لقد تعرضت للسخرية في  المدرسة بسبب مظهري، ولذلك سعيت لاصبح عارضة ازياء لاثبت للساخرين ولنفسي انني لست قبيحة، ولم يكن ذلك طلبا للشهرة “.
وتابعت ” قبل ان اجري عملية تجميل لانفي في سن 15 عاما،  تعرضت للسخرية من كبر حجمها، واجريت العملية الجراحية لتهذيبها ولكن ذلك  زاد من السخرية، لقد كانوا يدعونني مايكل جاكسون وصاحبة الوجه  المطاطي، مازلت اتذكر هذا الان، كل فرد ممن حولي يغار من جسدي “.
يشار الى ان جودي مارش واحده من اشهر العارضات واكثرهم بريقا وجمالا في البلاد ، والان جسد جودي مارش يصنع عناوين الصحف مرة اخرى، ولكن لاسباب أخرى تماما، فقد شوهدت جودي 32 عاما تعرض جسدها المقسم بالعضلات، بعد انضمامها لجمعية بناء الاجسام، وخوض بطولة كمال الاجسام الشهر الماضي، واصبح من الصعب التعرف على جودي تماما بعدما اجرت حمية قاسية وسارت على نظام للتدريب.

واليكم بعض صورها

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s