لاريسا ريكيلمي تتعهد بالركض عاريه مجددا بالشارع

 https://i0.wp.com/yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2011/07/s720102131526-300x157.jpg
بيونس ايرس – الارجنتين
جددت عارضة الازياء الباراجوانية لاريسا ريكيلمي وعدها الى الجماهير بالركض عاريه بالشارع حال فوز منتخب بلادها على منتخب البرازيل في لقاء المنتخبين الذين سيقام في 9 يوليو الجاري ، ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس كوبا امريكا المقامة حاليا في الارجنتين.

سيناريو كاس العالم

وكانت العارضة لاريسا ريكيلمي قد وعدت بنفس هذا الامر في مونديال جنوب افريقيا الصيف الماضي حال تأهل منتخبها الى الدور قبل النهائي .
وعلى الرغم من عدم بلوغ منتخبها الى هذا الدور بالفعل وهزيمته والخروج على يد اسبانيا فقد نفذت وعدها تكريما للاداء الذي قدمه لاعبي منتخب الباراجواي خلال كاس العالم 2010 وليس للتاهل الى الدور قبل النهائي كما سبقت وان وعدت.
وقالت حينها ” قطعت وعدا على نفسي بالظهور عارية اذا تأهلت باراجواي الى الدور قبل النهائي ولكن هذا لم يحدث، الا ان لاعبي منتخب باراجواي عادوا كالأبطال لدورهم الرائع خلال المونديال وكان لابد من تكريمهم ” .

مفاتن مباحه

وكشفت العارضة لاريسا ريكيلمي عن جميع مفاتن جسدها للعيان نظرا ، وتابع محبو العارضة البالغه من العمر 24 عاما اخبارها عبر مواقع الانترنت، وشاهد الجميع الصور التي نشرت لها، واظهرت جميع ردود افعالها اثناء مباريات باراجواي، واطلقت عليها المواقع العديد من الالقاب منها “جميلة المونديال”، و”البارجوانية التي اشعلت المونديال” و”الاكثر اثارة في كأس العالم ” .
Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s