امرأة امريكية تكشف فضائحها الجنسية على الهواء للفوز بـ 200 الف دولار

https://encrypted-tbn2.google.com/images?q=tbn:ANd9GcSXRC1YJstd9IL5tRQQj2MIJQFmf0o9dIZc8O82PjITFp_IHJLN
الولايات المتحدة – اختارت مرأة امريكية تدعى ليسا ان تفصح عن فضائحها الجنسية في احدى برامج المسابقات الامريكية امام زوجها وابيها لكي تفوز بـ 200 الف دولار.
اعترفت ليسا انها اقامت علاقة جنسية مع شخص اخر ليس لغرض المتعة؛ وانما فقط للانتقام من زوجها، الذي نزلت عليه الاجابة كالصاعقة، ولم يستطع ان يعقِّب سوى بقوله: الان ايقنت اني اعلم القليل عن زوجتي.
ولم تقتصر مفاجات حلقة ليسا من برنامج لحظة الحقيقة عند هذا الحد فكشفت ليسا انها وزوجها خاضا تجربة تبادل الازواج في احدى الملاهي الليلية ولم تنكر انها وزوجها تمتعا بالامر وقالت “نعم ذهبت انا وزوجي الى ملهى لتبادل الازواج”، مما سبب صدمة للجميع واضافت في البرنامج الامريكي “لحظة الحقيقة The Moment of Truth ” “وصديقتي كيلين تعلم بهذا الشيء.. اعتقد ان الامر اعجبنا وتمتعنا به”.
وتتوالى الصدمات على الزوج، بعد اعتراف ليسا ان زواجها منه ثانيةً بعد طلاقهما في المرة الاولى كان خطا تشعر بالندم عليه.
واشارت ليسا الى انها في كل وقت تتشاجر فيه مع زوجها يزيد الاحساس لديها بانها اخطات في الرجوع اليه، مؤكدةً على انها صادقة، وزوجها يعلم ذلك تماما.

صدمات الاب

ولم يشا الزوج ان يتحمل الما جديدا، وضغط على الزر فورا مع ابيها وصديقتها عقب سؤال ليسا عن اعتقادها بان زوجها هو حب حياتها، وهو السؤال الوحيد الذي لم تستطع الاجابة عليه.
ولم ينج ابيها من الكوارث المتلاحقة التي فوجئ بها عن ابنته، حيث صُدم هو الاخر بعد ان علم ان ابنته كانت تتخيل موت ابيها والارث الذي سيؤول اليها بعده، اما امها والتي لم تشا الحضور الى البرنامج، بحسب قول ليسا نفسها، فكان لها نصيبٌ من الالم عندما اكدت ليسا انها لا تريد ان تكون مثل امها ابدا، موضحة ان مبادئها تختلف تماما عن تلك التي تؤمن بها امها.
وتنسحب ليسا بعد كل هذه الاعترافات التي تركت الاما لدى اقرب الناس اليها دون ان تصل للنصف مليون دولار لتفوز بـجائزة الحلقة 200  الف دولار امريكي.
ويقوم برنامج “لحظة الحقيقة” على اخضاع المتسابق فيه لـ21 سؤالا على 6 مستويات، لكي يفوز في النهاية بمبلغ نصف مليون دولار.
Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s